فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفداً لتقييم مسابقة المسرح باللغة الفرنسية

قسم العلاقات العامة
تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25/3/2014م، عدة مدارس من مديرية التربية والتعليم في خان يونس وهي مدرسة كمال ناصر الأساسية بنين ومدرسة عبد القادر الأساسية بنات ومدرسة ابن خلدون الأساسية بنات، لتقييم مسابقة المسرح باللغة الفرنسية، بحضور النائب الفني أ. ناصر السدودي ولجنة التقييم ممثلة بمؤسسة أناديكم الفرنسية عنها السيدة نورا شريفي، ورئيس قسم الفنون التشكيلية بالوزارة أ. أحمد الشاعر، ومشرفي اللغة الفرنسية أ. باسم أبو دراز وأ. عبد الناصر السيد، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام بالمديرية.
وجسدت أحداث المسرحية التي نفذتها طالبات المدارس المذكورة، معاناة شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار، ومعاناة الطفل الفلسطيني وحرمانه من أبسط حقوقه، وتدمير مستقبله، والتسبب في إعاقته جسديًا وعقليًا.
وفي هذا السياق أكد النائب الفني أ. ناصر السدودي على أهمية اللغة الأجنبية في حياتنا التعليمية والتي تهدف الى إيصال معاناتنا اليومية من خلال هذه اللغات.
وشكر أ. السدودي الوفد الفرنسي الزائر لاهتمامه بمعاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال خاصة شريحة الطلبة والأطفال، وعرض معاناة شعبنا نتيجة لهذا الحصار الظالم،متمنياً أن يتم تناول هذه القضية من جميع جوانبها وإبراز المعاناة الإنسانية بشكل كامل، كما وشكر الطالبات على العرض المؤثر في المسرحيات التي تم تقديمها والتي تتحدث عن معاناة الشعب الفلسطيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق