فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفداً رفيع المستوى من تعليم شمال غزة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2020/6/11، وفداً رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بشمال غزة، ضم: أ. نبيل العرابيد مدير التربية والتعليم، وأ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية وأ. جواد صالحة مدير الدائرة الإدارية، ود. معين أبو جاسر رئيس قسم الإدارات المدرسية، وم. إيهاب الحليمي رئيس قسم الحاسوب، وأ. إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام بتعليم خان يونس.

ورحب أ. الفرا بالحضور، وعبر عن سعادته بزيارة وفد تعليم شمال غزة لتعليم خان يونس، مؤكداً أنه يعتز بهذه العلاقة الطيبة التي تربط بين المديريتين، وشكرهم على هذه المبادرة الطيبة.

ومن ناحيته شكر أ. العرابيد إدارة مديرية تعليم خان يونس على حسن الاستقبال، موضحاً أن الزيارة تأتي لتوطيد أواصر المحبة بين الشقيقتين مديرية تعليم شمال غزة ومديرية تعليم خان يونس.

هذا وتناول الطرفان الحديث في العديد من القضايا التربوية والتعليمية، وعرضا تجربتهم في قيادة الميدان خلال امتحانات الثانوية العامة في ظل جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق