فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفدأ من جمعية غزة للثقافة والتنمية

قسم العلاقات العامة – خان يونس
استقبلت مديرية التربية والتعليم خان يونس ممثلة بنائبها الفني أ. ناصر السدودي وفداً من جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية برئاسة النائب راوية الشوا رئيس مجلس ادارة جمعيه مجموعة غزة للثقافة والتنمية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية السيدة سلوى ساق الله والسيد إبراهيم سعد والطاقم التنفيذي للجمعية، وتأتي هذه الزيارة لتنفيذ مشروع انتاج وتوزيع الزي المدرسي للطلاب الأشد فقراً في قطاع غزة الممول من صندوق النقد العربي بإدارة البنك الإسلامي للتنمية.
وأكد أ. السدودي الى أهمية هذه المشاريع التي تدعم الطلبة وتشجعهم على الاستعداد للعام الدراسي، كما أشاد بدور المؤسسات الأهلية في دعم قطاع التعليم وعلى وجه الخصوص جمعية مجموعة غزة التي تنفذ مشاريع تهتم بدعم الطالب الفلسطيني ليستكمل مسيرته التعليمية.
وثمن أ. السدودي دور النائب راويه الشوا في دعم قطاع التعليم بكل السبل المتاحة، مطالباً جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية بدعم قطاع التعليم لما له أثر في إنجاح المسيرة التعليمية.
من جانبها أكدت النائب راويه الشوا أن دعم المسيرة التعليمية جزء مهم من الخطة الاستراتيجية للجمعية من خلال برنامج الاستثمار في التعليم، لما يمثله التعليم من ركيزة أساسية في تطور المجتمع الفلسطيني ، وان الاستثمار في التعليم هو الهدف الأهم في حياة الشعب الفلسطيني .
وأضافت النائب راويه الشوا ان هذا المشروع يهدف لتخفيف العبء الاقتصادي عن كاهل الاسرة الفلسطينية في ظل الأوضاع الحالية التي يعيشها قطاع غزة مشيدة بدور صندوق النقد العربي والبنك الإسلامي للتنمية في دعم صمود الشعب الفلسطيني اقتصاديا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق