فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين الموافق 18/1/2016 وفداً رفيع المستوى من الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بالوزارة، ضم الوفد: أ. وسام أبو شمالة مدير عام الإدارة، وأ. علاء فيصل رئيس قسم العلاقات العامة بالوزارة، وأ. حسن الشريف، وكان في استقبالهم: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وم. تامر فارس، وأ. أنور شبير.
ورحب أ. حسين أبو شمالة بالوفد، وهنأ أ. وسام أبو شمالة بمنصبه الجديد وتمنى له التوفيق والسداد، وتحدث عن المديرية وأقسامها وعرض انجازاتها، وأشاد بجهود قسم العلاقات العامة بالمديرية، وعمله الدءوب في تحسين الصورة الذهنية للمديرية لدى الجمهور الداخلي والخارجي.
ومن جانبه أوضح أ. وسام ابو شمالة أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تنوي الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة القيام بها للتعارف وإرساء أسس العمل، ومتابعة الميدان عن قرب، والاطلاع على عمل الأقسام في المديريات، وجهودهم المبذولة في تطوير العملية التعليمية والنهوض بها، وتحدث أ. وسام أبو شمالة عن الرؤية التي ستعمل بها الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة خلال الفترة المقبلة والتي تهدف إلى تطوير العمل بجانبيه الإعلامي والعلاقات العامة والتشبيك مع المؤسسات والشخصيات.
وتحدثت أ. الطبش عن قسم العلاقات العامة والعاملين فيه، وعرضت فعاليات القسم وانجازاته خلال عام 2015، وثمنت جهود إدارة المديرية التي تقدم الدعم المستمر للقسم، مما يساهم في تذليل العقبات وتسهيل العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق