فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل الإدارات العامة للكتب واللوازم والشؤون المالية

قسم العلاقات العامة _ خان يونس

استقبل أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11/8/2015، وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات ترأسه د. علي خليفة مدير عام الكتب والمطبوعات، ووفداً من الإدارة العامة للوازم ترأسه أ. وائل شبلاق نائب مدير عام اللوازم، وممثلاً عن الإدارة العامة للشئون المالية أ. أيمن مشرف مدير الحسابات بالوزارة، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام.

ورحب أ. أبو علي بالحضور، وأثنى على جهود الإدارات العامة بالوزارة ومتابعتها المستمرة للعمل في المديريات، والوقوف على احتياجاتها لتسهيل العمل فيها.

ومن ناحيته أوضح د. خليفة أن هدف الزيارة هو متابعة سير العمل في قسم الكتب والمطبوعات وتفقد عملية توزيع الكتب المدرسية للعام الدراسي الجديد 2015- 2016.

ومن جانبه أشاد أ. شبلاق بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأوضح أن الزيارة تهدف إلى المتابعة الميدانية لمركز صيانة الأثاث المدرسي، والوقوف على احتياجات المديرية من قرطاسية وأثاث ومواد وأدوات نظافة، والاطمئنان على مدى جهوزية المديرية والمدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد 2015_ 2016.

ومن جانبه أشار أ. مشرف وأ. علام الشوا مدير دائرة اللوازم أن الزيارة تهدف إلى متابعة احتياجات المديرية وفقاً للموازنة العامة، بالتوافق مع الأقسام المعنية، وهي اللوازم والحسابات والحاسوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق