فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستأنف المرحلة الثالثة من العودة الآمنة للمدارس لطلبة الصف الأول حتى السادس

قسم العلاقات العامة
استأنفت مديرية التربية والتعليم خان يونس، صباح اليوم السبت الموافق 2020/11/14، الدراسة للمرحلة الابتدائية ضمن المرحلة الثالثة من العودة الآمنة للمدارس وفق إجراءات السلامة والوقاية.
حيث تفقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير ابو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة، سير العمل في المدارس التي شملها قرار العودة الأخير.

وقال أ. الفرا إن استئناف الدارسة للمرحلة الابتدائية التي تشمل الصفوف من الأول حتى السادس بمدارس تعليم خان يونس تتم بشكل تدريجي، ووفقًا للظروف الميدانية الخاصة بالمديرية، بما يراعي المصلحة العامة للطلبة والهيئات التدريسية.
وعبّر أ. الفرا عن ارتياحه من إجراءات السلامة والوقاية التي اتبعتها المدارس لضمان سلامة وصحة الطلبة، وكذلك الهيئات التدريسية، متمنياً السلامة للجميع.

من جانبه شدد أ. العسولي على ضرورة اتباع كافة وسائل الوقاية لمنع انتشار الفايروس، الأمر الذي يساهم في استمرار افتتاح المدارس وتوجه الطلبة إليها دون انقطاع في ظل بيئة تعليمية صحية وآمنة.

بدوره أكد أ. أبو شتات على ضرورة متابعة الصفوف الافتراضية من قبل المعلمين والطلبة، والتي باتت جزءاً لا يتجزأ من المنظومة التعليمية في ظل جائحة كورونا، متمنياً النجاح والتوفيق للطلبة، وأن تزول هذه الجائحة في أقرب وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق