فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يزور مدرسة الدرة ضمن برنامج الزيارة الشاملة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الأحد الموافق 29/11/2015، مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين، ضمن برنامج الزيارة الشاملة والذي يهدف إلى زيارة مدرسة من مدارس المديرية وتوثيق عملها بشكل متكامل خلال يوم دراسي، واستهدفت الزيارة مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين، وضم الوفد: أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. وجدي الحميدي رئيس قسم الأرشيف والخدمات، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية.
وأوضح أ. أبو علي أن المديرية تواصل تنفيذ برنامج الزيارات الشاملة للمدارس لمتابعة العمل والوقوف على الاحتياجات وتعزيز نقاط القوة ومعالجة الضعف سواء في الجوانب الإدارية أو الفنية والمكتبية والتعليمية، موضحاً أن رؤساء الأقسام المكلفين بالزيارة توجهوا إلى المدرسة لتفقد العمل وتقديم الخبرات المختلفة للكادر البشري كل حسب تخصصه، وصولاً إلى الآلية الأفضل في العمل الإداري والتعليمي، وشكر أ. أبو شمالة رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين على جهودهم، وأشاد بجهود الهيئة التدريسية وصمودها في الميدان بالرغم من تأخر الرواتب.
ورحب أ. أسامة أبو صبحة مدير المدرسة بالحضور، وأشاد بجهود رؤساء الأقسام، وشكر إدارة التربية والتعليم على جهودها المستمرة في تطوير الميدان ومتابعته والوقوف على احتياجات المدارس والعمل على تذليل العقبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق