فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يخرج الدفعة الأولى من الدبلوم في اللغة العبرية

قسم العلاقات العامة/ خان يونس
خرجت مديرية التربية والتعليم بخان يونس الدفعة الاولى من دبلوم اللغة العبرية في مركز التدريب التربوي، والتي أشرف عليها المعهد الوطني، بحضور أ. يعقوب حجو نائب مدير عام المعهد الوطني، ود. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب بالمعهد الوطني، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الادارية بالمديرية، أ. صبحي بهلول مشرف اللغة العبرية بالوزارة وعدد من المشرفيين التربويين بالمديرية وشخصيات اعتبارية.
وخلال كلمة له أعرب أ. حجو عن سعادته بتخريج أول دفعة لتعليم اللغة العبرية، متمنياً لهم التوفيق والاستفادة من هذه اللغة التي توصلنا لمعرفة جرائم العدو الصهيوني.
من جانبه ثمن أ. أبوشمالة جهود المعهد الوطني للتدريب ومن خلفه وزارة التربية والتعليم العالي لتعزيز العملية التعليمية وتحسين الواقع التربوي بما يتلاءم مع التطورات الكبيرة التي يشهدها حقل التربية والتعليم في المجتمعات المتقدمة.
كما وشكر أ. أبوشمالة الاخوة القائمين على هذه الدوة وخاصة مشرفي اللغة العبرية بالوزارة والمديرية على جهودهم المميزة في انجاح تخريج اول دفعة في الدبلوم التدريبي في اللغة العبرية، والذي دام ثلاث سنوات بواقع 300 ساعة تدريبية.
بدوره أشاد المشرف أ. بهلول بتفاعل كافة المشاركين في الدورة، ما يؤكد على إدراكهم لأهمية هذه اللغة في تطوير قدراتهم ومهاراتهم وإمكاناتهم، في خدمة العملية التعليمية.
وفي ختام الحفل تم تكريم مشرف اللغة العبرية أ. صبحي بهلول من قبل المشاركين في الدورة، وتكريم المشاركين في الدورة بشهادة معتمدة من المعهد الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق