فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم فعاليات مسابقة التفوق الكشفي

قسم العلاقات العامة_ خان  يونس

اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2019/4/22،فعاليات مسابقة التفوق الكشفي في مدرسة الصفوة الأساسية المشتركة، وذلك بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وأ. صفية المشوخي مديرة المدرسة، والهيئة التدريسية، ونخبة من أولياء الأمور.

ورحب أ. الفرا بالحضور، وشكر جهود قسم الأنشطة الطلابية برئاسة أ. إسماعيل الفرا بالمديرية المبذولة في متابعة وتقييم وتنفيذ مسابقة التفوق الكشفي، وأثنى على جهود كل من ساهم في إنجاح هذا العرض المتميز، وخص بالذكر مديرة المدرسة والهيئة التدريسية وأ. محمد أبو غالي رئيس قسم الأنشطة الطلابية بشرق خان يونس، مشيراً إلى أن هذه المدرسة الوليدة سطرت إنجازات نفتخر بها في كافة المجالات لتكون نموذجاً يحتذى به، منوهاً إلى أن هذا التميز لم يأتِ إلا ثمرة تعاون وجد واجتهاد وإدارة حكيمة للميدان.

هذا وتجول الحضور في المعرض الذي ضم العديد من أعمال ريادية كشفية وتراثية، وزاوية العرس الفلسطيني، وعروض كشفية متنوعة، وفقرات فنية هادفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق