فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم فعاليات التعليم العلاجي

قسم العلاقات العامة _ خان يونس
اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس فعاليات مراكز التعليم العلاجي، صباح اليوم الخميس الموافق 13/8/2015، في مدرسة أسامة النجار الأساسية، وحضر الفعاليات: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، وعدد من المشرفين التربويين ورؤساء الشعب، وثلة من مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.
وتحدث أ. السدودي في كلمته عن برنامج التعليم العلاجي وأهميته في معالجة الضعف التحصيلي لطلبة الصف الخامس والسادس الأساسي، وأشاد أ. السدودي بدور الوزارة الفاعل في تحسين المستوى التحصيلي للطلبة من خلال البرامج المختلفة واستثمار الاجازة الصيفية لتنفيذ الفعاليات المختلفة، وثمن جهود اليونيسيف لدعمها الدائم للبرامج الفاعلة والهامة، ونوه أ. السدودي إلى أن البرنامج ضم العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى تحسين مستوى الطلبة في مبحثي اللغة العربية والرياضيات بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والرياضية والفنية الهادفة.
وشكر أ. السدودي في كلمته قسم الإشراف وقسم الأنشطة الطلابية ومديري ومديرات المراكز، والمعلمين والمعلمات الذين عملوا بجد واجتهاد خلال الفترة السابقة ليحقق البرنامج أهدافه المنشودة.
ومن جانبه رحب أ. محمد النحال مدير مركز أحمد عبد العزيز الأساسية بنين باسمه وباسم مديرة مركز أسامة النجار الأساسية بنات بالحضور وأثنى على جهود المديرية ومتابعتها الحثيثة لفعاليات البرنامج مما ساهم بشكل مباشر بنجاحه، وتحدث عن أهم الفعاليات التي تم تنفيذها ومنها إعداد مادة إثرائية في مبحثي اللغة العربة والرياضيات للطلبة، وتنفيذ العديد من المسرحيات الهادفة والتي تغرس القيم والسلوك الحسن في نفوس الطلبة، بالإضافة إلى الأعمال الفنية المختلفة والألعاب الرياضية الشيقة.
وفي كلمة الطلبة المشاركين شكر الطالب ضياء شبير القائمين على البرنامج.
هذا وتخلل الحفل فقرات فنية هادفة.
تجدر الإشارة إلى أن عدد المراكز في مديرية تعليم خان يونس هي 7 مراكز للتعليم العلاجي، وشارك فيها ما يزيد عن 500 طالباً وطالبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق