فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم بطولة كرة الطائرة للمدارس الأساسية والثانوية

قسم العلاقات العامة
اختتمت مديرية التربية والتعليم خان يونس بطولة الكرة الطائرة للمرحلتين الأساسية والثانوية للبنين في صالة أبو يوسف النجار بحضور مدير دائرة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم أ. صالح حمدان، النائب الإداري أ.حسين أبو شمالة وأ.محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة التربوية وأ.محمد الغمري مشرف التربية الرياضية بالمديرية وحشد من الطلاب والمهتمين.
وشهدت البطولة منافسة قوية بين فرق المدارس المشاركة من المرحلتين الأساسية والثانوية انعكس على تفاعل الجمهور الذي تابع المباريات بحماس شديد.
وقد أسفرت المباراة النهائية عن فوز كمال ناصر الأساسية بنين بالمركز الأول على صعيد المرحلة الأساسية بعد تغلبها على مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية بنين بنتيجة 2-0.
كما تمكنت مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية بنين من الظفر بالمركز الأول على مستوى المدارس الثانوية بعد فوزها على مدرسة هارون الرشيد الثانوية بنين بنتيجة 2-1.
وتقدم النائب الإداري أ.حسين أبو شمالة خلال كلمته بالتهنئة للفرق الفائزة مؤكداً حرص المديرية على تنفيذ الأنشطة التربوية والرياضية والاهتمام بمواهب الطلبة وتنميتها ورعايتها.
وأكد أ. أبو شمالة أن المديرية توفر كافة الإمكانات اللازمة لإنجاح البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية والدينية وغيرها ضمن اهتمامها بالأنشطة اللامنهجية المطبقة في مدارسها.
وأشاد أ. أبو شمالة بالأخلاق الرياضية والالتزام بالمبادئ العامة في البطولة موضحاً أن السلوك الرياضي المنضبط هو ترجمة للعملية التعليمية والتربوية.
وشكر أ. ابو شمالة المشرف الرياضي أ. محمد الغمري وقسم الأنشطة التربوية على جهودهم ونجاحهم في تنظيم البطولات الرياضية المختلفة.
وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة وعلى طاقم التحكيم الذي بذل جهداً كبيراً لإنجاح البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق