فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم بطولة تنس الطاولة لمدارس البنات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اختتمت مديرية التربية والتعليم خان يونس اليوم الإثنين الموافق 2017/10/2، في صالة أبو يوسف النجار، بطولة تنس الطاولة للمراحل الدنيا والعليا والثانوية للبنات، بحضور: أ. عبد الغني الشيخ مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. نبيل عواجة مدير مديرية الشباب والرياضة، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة التربوية، وأ. ايمان أبو عيادة مشرف التربية الرياضية بالمديرية، ونخبة من معلمات المبحث وحشد من طالبات المدارس.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين فرق المدارس المشاركة، وقد انتهت المباراة النهائية في المرحلة الثانوية بفوز مدرسة خان يونس الثانوية بنات بالمركز الأول بعد فوزهم على مدرسة عكا بنتيجة (2-0)، أما في المرحلة العليا فقد فازت مدرسة ابن خلدون ب بالمركز الأول بعد فوزهم على مدرسة أحلام الحرازين بنتيجة (2-0)، وفي المباراة الأخيرة للمرحلة الدنيا حصلت مدرسة أسامة النجار (أ) على المركز الأول بعد فوزهم على مدرسة طارق بن زياد بنتيجة (2-0).

وقدم أ. خالد ماضي التهنئة للفرق الفائزة مؤكداً حرص المديرية على تنفيذ الأنشطة التربوية والرياضية والاهتمام بمواهب الطلبة وتنميتها ورعايتها، موضحاً أن المديرية توفر كافة الإمكانات اللازمة لإنجاح البطولات الرياضية من الأنشطة اللا صفية المطبقة في المدارس، وأشاد أ. ماضي بالأخلاق الرياضية التي تحلت بها الفرق المشاركة والجمهور، والالتزام بالمبادئ العامة في البطولة، مشيراً إلى أن السلوك الرياضي المنضبط هو ترجمة للعملية التعليمية والتربوية، مثمناً جهود المشرفة الرياضية أ. أبو عيادة، وقسم الأنشطة التربوية وكل من  ساهم في انجاح البطولات الرياضية، وشكر إدارة مديرية الشباب والرياضة لاستضافتها البطولة.

وفي الختام تم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة وعلى طاقم التحكيم الذي بذل جهداً كبيراً لإنجاح البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق