فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم بطولة الطائرة للإناث‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 17-12-2014 على أرض صالة أبو يوسف النجار، بطولة كرة الطائرة للإناث، بمشاركة فرق المدارس الأساسية والثانوية بنات، وحضر فعاليات البطولة: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. فاطمة شراب مسئولة الحركة النسائية في خان يونس، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. ايمان أبو عيادة مشرفة التربية البدنية بالمديرية، وعدد من مديرات المدارس المشاركة، ووفد من الأخوات في الحركة النسائية والكتلة الإسلامية.
وأشار أ. أبو شمالة إلى أن المسابقات الرياضية تهدف إلى اكتشاف المواهب لدى الطلبة وتعزيزها، وصولاً إلى المراكز المتقدمة في المسابقات المركزية، وثمن أ. أبو شمالة جهود كل من ساهم في انجاح فعاليات البطولة، وخص بالذكر الأخوات في الحركة النسائية والكتلة الإسلامية.
هذا وجاءت النتائج على مستوى المدارس الأساسية على النحو التالي: حصول مدرسة ابن خلدون الأساسية (ب) على المركز الأول، وحصول مدرسة ابن خلدون (أ) على المركز الثاني، وعلى مستوى المرحلة الثانوية حصلت مدرسة فاروق الفرا الثانوية بنات على المركز الأول، وحصلت مدرسة عكا الثانوية بنات على المركز الثاني.
وفي الختام كرّم الحضور المدارس الحاصلة على المراكز الأولى بكأس البطولة، والدروع للمدارس الحاصلة على المراكز الثانية، وشكر أ. أبو شمالة إدارة صالة أبو يوسف النجار على حسن الضيافة والاستقبال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق