فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يحتفل بتخريج الفوج الثالث لروضة البراق

تعليم خان يونس يحتفل بتخريج الفوج الثالث لروضة البراق النموذجية
قسم العلاقات العامة_ خان يونس
احتفلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء 25/5/2016، بتخريج الفوج الثالث من أطفال روضة البراق النموذجية، في مسرح الهلال الأحمر الفلسطيني، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. راتب أبو موسى مدير روضة البراق النموذجية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي ولفيف من أولياء أمور الطلبة.
وفي كلمته أثنى د. أبو علي على جهود روضة البراق النموذجية مؤكداً أنها من الروضات المتميزة في مديرية خان يونس، موضحاً أن المديرية تعمل جاهدة من أجل تهيئة كافة الأجواء المناسبة لتنشئة جيل صالح يخدم وطنه وقضيته، وناشد د. أبو علي المؤسسات الحقوقية بالعمل على توفير الأمان لأطفال فلسطين، حيث أن شريحة كبيرة منهم حُرمت من الحصول على أدنى الحقوق في ظل الاحتلال البغيض الجاثم على صدورنا منذ ما يزيد عن 68 عاماً، هذا وثمن د. أبو علي جهود كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، وخص بالذكر أ. راتب أبو موسى وأطفال الروضة.
ومن جانبه رحب أ. أبو موسى بالحضور، وشكرهم على مشاركتهم في تخريج هذه الكوكبة من الطلبة، وتحدث عن انجازات الروضة، وثمن أ. أبو موسى جهود مديرية التربية والتعليم لجهودها الواضحة في متابعة وتطوير العمل في الروضة.
هذا وتخلل الحفل الفقرات الفنية الممتعة والهادفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق