فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجدد ويمنح تراخيص لرياض الأطفال في اللقاء السنوي

تعليم خان يونس يجدد ويمنح ترخيص لرياض الأطفال في اللقاء السنوي

قسم العلاقات العامة- خان يونس
وزعت صباح اليوم مديرية التربية والتعليم بخان يونس تراخيص العمل لرياض الأطفال في اللقاء السنوي على مستوى المديرية، والذي عقد بمركز التدريب التربوي، بحضور أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية، وأ. ايمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأ. كفاح أبو شبيكة مشرف مربيات رياض الأطفال، ومربيات رياض الأطفال.
افتتح اللقاء أ. حرز الله ورحب بالحضور بكلمة شكر لمربيات الأطفال على جهودهن المبذولة من أجل تأسيس أطفالنا بطريقة علمية وسليمة.
وأكد ا. حرز الله أن هذه المرحلة هي اللبنة الأساسية في السلم التعليمي، فإذا غرسنا القيم والفضائل فسنحصل على شخصية متوازنة ومتسقة مع ذاتها فيكون الطفل بعدها سوي الشخصية ونستطيع أن نؤمن له مستقبلاً مشرقاً.
وأوضح أ. حرز الله بأن وزارة التربية والتعليم تولي اهتماماً كبيراً لرياض الأطفال، وأنها أعدت برامج ومنهاج موحدة لرياض الأطفال وطورت العمل الإشرافي على رياض الأطفال، وخضت المربيات على الارتقاء بأنفسهن من حيث الشهادات والمؤهلات العلمية، مؤكداً بان وزارة التربية والتعليم ستطبق هذه البرامج خلال العام 2014م، ومنحت التراخيص لجميع رياض الأطفال.
وفي ختام حديثه شكر أ. حرز الله القائمين على هذا اللقاء، وخص بالذكر قسم التعليم العام بالمديرية.
من جانبه أضاف أ. السدودي أن الأسلوب الخطأ في تربية الأطفال يؤثر سلباً على مستقبلهم التعليمي وعلى تكوين الشخصية السليمة والمتزنة، فلا بد من التعامل مع الأطفال بحذر ومهنية وأمانة، فهم مستقبل بلادنا الواعد بإذن الله تعالى.
وفي ختام اللقاء شكر أ. عاشور جهود مدير التربية والتعليم بخان يونس على توفير كافة الإمكانات لتنفيذ هذا اللقاء ودعمه المستمر والمثمر لكافة اللقاءات في المديرية والمدارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق