فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمديري المراكز التعليمية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2020/6/7، بمديري ومديرات المراكز التعليمية، بحضور: أ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأ. أكرم الدباس مشرف المراكز التعليمية.

وافتتح أ. الفرا اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود العاملين في قسم التعليم العام، موضحاً أن هذا الاجتماع يأتي لتوضيح الإجراءات والتعليمات الخاصة بفتح المراكز التعليمية الخاصة في ظل جائحة كورونا، منوهاً أنه تقرر فتح المراكز ضمن إجراءات وقائية مشددة للحفاظ على سلامة العاملين في المراكز، ورواد المراكز من طلبة ومتدربين، متمنياً السلامة للجميع.

ومن ناحيته شكر أ. أبو مسامح مديري ومديرات المراكز على التزامهم بإغلاق مراكزهم للحفاظ على السلامة العامة، مشيراً إلى أنه تم التوافق مع وزارة الصحة لفتح المراكز ولكن ضمن إجراءات السلامة المتعارف عليها من تعقيم للمكان والعاملين والمتدربين، كذلك تسجيل بيانات كافة مرتادي المراكز تحسباً لأي طارئ، بالإضافة إلى التباعد وارتداء الكمامة، وغيرها من إجراءات السلامة والوقاية.

واستمع الحضور لمداخلات واستفسارات مديري ومديرات المراكز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق