فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء لجان امتحانات التوظيف للمعلمين

قسم العلاقات العامة- خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الخميس 2019/4/25، برؤساء لجان امتحانات التوظيف لشغل الوظائف التعليمية، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشئون الإدارية، أ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود مديري ومديرات المدارس المبذولة في الميدان، وأوضح أن هذا الاجتماع يهدف إلى اطلاعهم على التعليمات والإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بتنفيذ الامتحان، مؤكداً على ضرورة التقيد بها، والتواصل مع المديرية في حال حدوث أي طارئ، موضحاً أن الامتحان سيعقد بتاريخ 29/4/2019 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسيتقدم له على مستوى المديرية نحو (6365) متقدماً ومتقدمة من مختلف التخصصات، موزعين على (16) لجنة، وأكد أ. الفرا على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للمتقدمين، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المتقدمين ليأخذوا دورهم في خدمة المجتمع والنهوض بالعملية التعليمية.

ومن ناحيته أوضح أ. العسولي أن المديرية استكملت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال المتقدمين، حيث تم فرز (16) لجنة بواقع (13) لجنة للإناث و(3) للذكور، وتم تزويد اللجان بالمراقبين، منوهاً إلى أن امتحان التوظيف يأتي بالتزامن مع امتحان التكنولوجيا العملي لطلبة الثانوية العامة “الإنجاز 2019″، وعليه يجب استثناء معلمي التكنولوجيا المكلفين من المراقبة على امتحان التوظيف.

ومن جانبه تحدث أ. أبو زايد عن ضرورة التأكد من شخصيات المتقدمين، وتوزيعهم حسب تخصصاتهم وأرقام جلوسهم التي أصدرتها الوزارة، وضرورة حصر الحضور من خلال توقيع المتقدم، وأكد أنه لا يُسمح بدخول أي متقدم بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان، وعدم الخروج إلا بعد مرور نصف الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن اللجان ستعقد في المدارس التالية: خان يونس الثانوية للبنات، وبيت المقدس الثانوية للبنات، وعبد القادر الحسيني الثانوية للبنات، وحيفا الأساسية للبنات، وفاروق الفرا الثانوية للبنات، وأحلام الحرازين الأساسية للبنات، وعكا الثانوية للبنات، وطبريا الثانوية للبنات، وابن خلدون الأساسية للبنات، وطارق بن زياد الأساسية للبنات، وعبد العزيز الرنتيسي للبنات، وحاتم الطائي الأساسية للبنات، وشهداء خان يونس الأساسية للبنات، أما لجان الذكور فهي: الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وهارون الرشيد الثانوية للبنين، وخالد الحسن الثانوية للبنين.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق