فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء لجان امتحان المزاولة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 14/2/2017، برؤساء لجان امتحان المزاولة، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشئون الإدارية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ورؤساء اللجان.

وهدف اللقاء إلى توضيح التعليمات الخاصة بامتحان مزاولة مهنة التعليم، وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة أشاد من خلالها بأداء مديري ومديرات المدارس، وأوضح أن المديرية ارتأت أن تكون الامتحانات في مدارس قريبة من المتقدمين ويسهل الوصول إليها، وهي: مدرسة عكا الثانوية للبنات، ومدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، ومدرسة طبريا الثانوية للبنات، ومدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات، ومدرسة عبد القادر الأساسية للبنات، ومدرسة الشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين، ومدرسة الإسراء الثانوية للبنين، وأوضح أن عدد المتقدمين للامتحان 2600 متقدماً ومتقدمة، تم توزيعهم على اللجان، وتمنى د. أبو علي التوفيق والسداد للجميع.

ومن ناحيته أشار أ. أبو زايد إلى أن الامتحان يوم الأحد الموافق 19/2/2017، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ونوه إلى أن أرقام الجلوس للمتقدمين يتم الحصول عليها من موقع الوزارة الالكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق