فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2014

قسم العلاقات العامة- خان يونس
استكمالاً لاستعدادات مديرية التربية والتعليم بخان يونس لامتحانات الثانوية العامة للعام 2014، اجتمع د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم اليوم 3/6/2014، برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة في قاعة الاجتماعات بالمديرية، وحضر الاجتماع أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات بالمديرية، ورؤساء اللجان العاملين في امتحانات الثانوية العامة، وهدف اللقاء إلى توضيح بعض الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة.
وافتتح د. حرب الاجتماع بكلمة رحب من خلالها بالحضور وهنأهم بنهاية العام الدراسي مثمناً جهودهم المبذولة لإنجاح العام الدراسي المنصرم، مشيراً إلى أن العمل في الثانوية العامة هو مسئولية وطنية تتشارك فيها وزارات الحكومة الفلسطينية فلابد أن تتكاثف الجهود لإنجاح هذا العمل الوطني الذي يرتبط بمستقبل آلاف الطلبة المتقدمين.
وأكد على ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف ومتابعة غرف الامتحانات والمقاعد، والتأكد من شخصيات الطلبة وأرقام الجلوس وكافة البيانات المتعلقة بالمتقدمين.
كما وأكد د. حرب على أهمية الالتزام بالتعليمات وتعميمها على الطلبة للحفاظ على الهدوء والنظام داخل اللجنة، وتوفير كافة الأجواء المناسبة من أجل راحة أبنائنا الطلبة، وأوضح أن إدارة المديرية على تواصل مستمر مع رؤساء اللجان لاطلاعهم على مستجدات الأمور أولاً بأول مما لم يُنص عليه في التعليمات، وشدد د. حرب على أنه لا يسمح لرؤساء القاعات أو المراقبين بإعطاء أية تصريحات صحفية عن أي شأن من شئون القاعات والامتحانات.
ومن ناحيته أكد أ. السدودي على أهمية توضيح كافة التعليمات للمراقبين والتأكد من عدم وجود أقرباء من الدرجة الأولى لديهم في اللجان، وتمنى التوفيق والسداد للجميع.
وأشار أ. أبو شمالة أن عدد لجان الثانوية العامة في مدينة خان يونس 20 لجنة بالإضافة إلى لجنة مستشفى ناصر الطبي، وأن مجموع الطلبة المتقدمين للامتحانات من النظامي والدراسة الخاصة هو 4451 متقدماً ومتقدمة للفروع الثلاثة: العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق