فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

عقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الإثنين الموافق 29/5/2017، في قاعة الاجتماعات بالمديرية، اجتماعاً لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، لمناقشة التعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017، وحضر الاجتماع: وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية.

وفي كلمته رحب د. أبو علي بالحضور، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك وانتهاء العام الدراسي، موضحاً أن المديرية أتمت الاستعدادات الفنية والإدارية ووفرت كافة اللوازم الخاصة بلجان امتحانات الثانوية العامة، مؤكداً على ضرورة توفير مناخ من الهدوء والاستقرار النفسي للطلبة، والتعاون مع الشرطة لحفظ الأمن والهدوء داخل اللجان وفي محيطها، وتمنى د. أبو علي أن تسير الامتحانات بانضباط وهدوء.

وبدوره أكد أ. ماضي على ضرورة التواصل بين الإدارة ورؤساء لجان الامتحانات لمتابعة المستجدات والأمور الطارئة.

من جانبه أشار أ. العبادلة إلى أن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة (16) لجنة موزعة على مدارس المديرية، وأن عدد المتقدمين (3385) طالباً وطالبة موزعين على كافة الفروع، وتحدث عن ذوي الاحتياجات الخاصة وآلية التعامل معهم.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق