فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء الأقسام بالمديرية

قسم العلاقات العامة

عقدت مديرية التربية والتعليم خان يونس، صباح اليوم الأحد الموافق 22-12-2019م، اجتماعاً رؤساء الأقسام بالمديرية لمناقشة تحسين الأداء بالمديرية، بحضور أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

وفي بداية اللقاء رحب أ. الفرا بالحضور، مثمناً على الجهود والانجازات التي حققتها المديرية خلال الفترة السابقة بفضل تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الذي تتميز بها مديرية خان يونس. مشيداً بعمل ونشاط أقسام المديرية لتنفيذ الخطط والبرامج التربوية التي تضعها وزارة التربية والتعليم لتطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بها.

بدوره أكد أ. أبو شتات بأن تحسين الأداء سر من أسرار الإبداع والتميّز، كذلك سعيهم لتطوير العمل من خلال المقترحات البناءة التي يقدمها رؤساء الأقسام، وهذا يتطلب من كل قسم من أقسام المديرية وضع خطة عمل متكاملة تساعد على تنفيذ المهام على أكمل وجه،

وأضاف أ. أبوشتات بأن المديرية بصدد عمل خارطة توضح أقسام المديرية، وعمل لوحات إرشادية لكل قسم من أجل تسهيل خدمات الجمهور، مطالباً كل قسم بوضع بروشول خاص بهم من أجل معرفة الخدمات التي تقدمها الأقسام للجمهور.

وتناول الاجتماع عدد من القضايا الإدارية والفنية ومنها خطة الأقسام والخطة التشغيلية المتعلقة بعمل كل قسم، والعلاقات التكاملية بينهم لتحقيق المزيد من التميز والازدهار من أجل تحسين جودة الأداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق