فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء الأقسام

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس الأربعاء الموافق 9/3/2016، اجتماعاً لرؤساء الأقسام، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين ابو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، ورؤساء الأقسام.
وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وشكرهم على جهودهم في متابعة وتطوير العملية التعليمية، موضحاً أن هدف الاجتماع هو التأكيد على عدد من الأمور الفنية والإدارية، ومنها التأكيد على الالتزام بمواعيد تنفيذ فعاليات وأنشطة الخطة الثنائية، مشيراً إلى ضرورة متابعة الزيارات الشاملة للمدارس لما لها من ايجابيات واضحة في الميدان، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالخطة الشهرية وفي حال التغيير تبليغ الإدارة، مع الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف والتسجيل في سجل الحركة، وضرورة متابعة دوام طلبة الثانوية العامة في المدارس
ومن جانبه أكد أ. أبو شمالة على أهمية دور المشرفين التربويين في تقديم الدعم المعنوي والنفسي وبث الاطمئنان في نفوس طلبة الثانوية العامة.
وفي كلمته أكد أ. ماضي ضرورة متابعة البريد الداخلي أولاً بأول، للرد على مكاتبات الوزارة في الموعد المحدد، وتحدث عن امتحانات النقل الموحدة للصفوف الرابع والسابع والعاشر الأساسي، وضرورة تشكيل لجان متخصصة لمتابعة لجان الامتحانات وتدقيق التصحيح.
هذا وعرض رؤساء الأقسام انجازاتهم خلال الشهر الماضي وأهم المقترحات لتطوير العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق