فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بالمؤسسات المجتمعية الشريكة في الميدان

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2017/10/3، بممثلي المؤسسات المجتمعية الشريكة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات في الميدان، وذلك في قاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. أسامة أبو عودة عن قسم الصحة المدرسية، ود. أحمد حمدان مشرف النشاط الثقافي.

وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود ممثلي المؤسسات المجتمعية والحكومية الشريكة والداعمة والمساندة للمديرية، مؤكداً أن المديرية تبذل كافة الجهود لتقديم الخدمة التعليمية والتربوية الأفضل لأبناء المجتمع في مدينة خان يونس، منوهاً إلى أن المديرية لها علاقات وطيدة مع مؤسسات المجتمع المحلي التي تساهم في تحسين جودة البيئة التعليمية، موضحاً أن المديرية تدعم التواصل والشراكة مع هذه المؤسسات وتسهل مهماتهم في المدارس، بما لا يتعارض مع العملية التعليمية التعلمية.
ومن جانبه أكد أ. أبو نمر على ضرورة أن تصب الأنشطة المقرر تنفيذها في مصلحة الطالب وبما يدعم الحصة المدرسية ويخفف العبء عن المعلم.
ومن ناحيته أوضح أ. الفرا أن هذا اللقاء يهدف إلى التوافق على خطة شاملة لتنفيذ الأنشطة والفعاليات التي ترغب هذه المؤسسات في تنفيذها بالمدارس بحيث لا تكون الأنشطة مكررة ولا تتعارض أثناء التنفيذ، مؤكداً أن المديرية أتمت خطة الأنشطة الطلابية لهذا العام بالتوافق مع جميع الأقسام المعنية، منوهاً إلى أن هذا التنسيق سينظم عمل المؤسسات في المدارس، مشيراً إلى أن المديرية لا تمانع من التشارك مع المؤسسات المجتمعية في تنفيذ ومتابعة الأنشطة بما يحقق مصلحة الطالب أولاً.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق