فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بأمناء المكتبات المدرسية

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الخميس الموافق 2017/11/9، بأمناء المكتبات المدرسية في مركز التدريب التربوي، بحضور: م . أسماء أبو موسى رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. حسين الحاج رئيس شعبة التقنيات.

وفي كلمته ثمن أ. ماضي جهود قسم التقنيات التربوية المبذولة في تطوير عمل أمناء المكتبات، مثمناً جهود الأمناء، مشيداً بما نفذوه من فعاليات خلال أسبوع المكتبات المدرسية، وشكر أ. شيرين شقليه أمينة مكتبة مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة على مبادرتها النوعية والتي كانت بعنوان: “مكتبتي الجميلة” للصف الأول الأساسي، والتي تمثل منهاج مقترح في التربية المكتبية، وأوصى بأن يعمل الجميع ويكثف الجهود لتحقق مديرية خان يونس السبق في جميع المسابقات الخاصة بفرع المكتبات على مستوى الوزارة، منوهاً إلى أن المديرية تصدرت مراكز أولى في السنوات الماضية ونتمنى أن تحافظ على هذا الإنجاز.

ومن جانبها شكرت م. أبو موسى متابعة أ. ماضي لجميع الأنشطة التي ينفذها القسم، ودعمه المستمر للعاملين في قسم التقنيات، وأوضحت أن هذا الاجتماع يهدف إلى: توضيح آلية مسابقة تاج المعرفة (11) لهذا العام وعرض جديد المسابقة على الأمناء، كذلك الحديث عن مسابقات الأمين المتميز والمكتبة المتميزة.

ومن ناحيته رحب أ. الحاج بالحضور، مشدداً على ضرورة إنجاز حوسبة المكتبات المدرسية، وعرض آلية توثيق الكتب والدوريات والمصادر الالكترونية والمراجع العربية والمراجع الأجنبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق