فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يتفقد فعاليات الأسبوع التمهيدي للصف الأول

قسم العلاقات العامة
تفقد أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، فعاليات الأسبوع التمهيدي للصف الأول من التعليم الأساسي، ورافقه في الزيارة د. منير شبير رئيس القسم الإرشاد التربوي، وأ. محمد أبو رحمة مشرف الارشاد بالمديرية، وشملت الزيارة مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية بنين، ومدرسة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي بنات.
حيث أكد أ. السدودي على أهمية الأسبوع التمهيدي في رسم ملامح شخصية طلبة الصف الأول من التعليم الأساسي من خلال التكيف مع البيئة المدرسية الجديدة، مشيدًا في الوقت ذاته بالجهود التي يبذلها المرشدون التربويون في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع من خلال مجموعة من الأنشطة التي تساهم بشكل إيجابي على دمج تلاميذ الصف الأول في البيئة المدرسية الجديدة من خلال إدخال البسمة والسرور على نفوسهم.
بدوره أوضح د. شبير أن الأسبوع التمهيدي يسير وفق الخطة المعدة له سلفًا وبشكل طبيعي، مشيرًا إلى تفاعل تلاميذ الصف الأول مع فعاليات الأسبوع التمهيدي، حيث بدأت ملامح الفرحة ظاهرة على وجوههم، موجّهًا في الوقت ذاته شكره لوزارة التربية والتعليم لاهتمامها بتلاميذ الصف الأول من خلال وضع الخطط والبرامج المختلفة التي تساهم في تنشئة جيل واعٍ من الشباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق