فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يتفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في يومها الثاني

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 16-12-2019م، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2018-2019م في يومها الثاني، وضم الوفد الأول أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم خان يونس، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الاشراف التربوي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة، بينما ضم الوفد الثاني أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وأ. عائد زقوت من قسم الامتحانات.
وشملت الزيارات مدرسة فاروق الفرا الثانوية للبنات ومدرسة خان يونس الثانوية للبنات ومدرسة هارون الرشيد الثانوية للبنين، ومدرستي خالد الحسن ومحمد النجار الثانوية للبنين.
حيث أشاد أ. الفرا بالترتيبات التي تقوم بها إدارات المدارس، لتهيئة الظروف لضمان سير الامتحانات على أكمل وجه، مبدياً ارتياحه للأجواء السائدة التي تعكس درجة رضا الطلبة عن مستوى الامتحانات.
من جانبه دعا أ. العسولي الطلبة الى الجد والاجتهاد في الدراسة من أجل الارتقاء بمستواهم العلمي, مثمنًا في الوقت ذاته جهود الهيئة التدريسية للارتقاء بمستوى الطلبة و تقديم الخدمة التعليمية لأبنائهم الطلب بدرجة عالية من التفاني والإخلاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق