فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يتفقد المرحلة الثانية من نادي اللغة الإنجليزية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم  في خان يونس، صباح اليوم الأحد الموافق2017/8/6، فعاليات المرحلة الثانية من نادي اللغة الإنجليزية الإبداعي، التابع لوزارة التربية والتعليم العالي، في مركز التدريب التربوي، ورافقه: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. رولا الفرا مشرفة مبحث اللغة الإنجليزية ومنسقة النادي، وأ. سمر الأسطل مشرفة المرحلة، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وتحدث أ. ماضي عن أهمية تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها بمهاراتها المختلفة؛ وذلك لأنها تفتح آفاق كثيرة أمام دارسها، وثمن أ. ماضي جهود كل من ساهم في إنجاح النادي وخص بالذكر مجهودات منسقة النادي أ. رولا الفرا، والمدربتين: أ. هبة القدرة، وأ. سلمى أبو حطب، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب لاستضافته فعاليات النادي.

ومن ناحيتها أوضحت أ. الفرا أن المديرية استأنفت المرحلة الثانية من نادي اللغة الإنجليزية منذ مطلع أغسطس الجاري، وتشتمل المرحلة على اثني عشر لقاءً، تهدف إلى تنمية قدرات الطلبة في استخدام مهارات اللغة الأربعة (الاستماع، والقراءة، والكتابة، والمحادثة) وتوظيفها في مواقف حياتية يومية متنوعة، مشيرةً إلى أنه يتم استخدام الوسائل التعليمية في الشرح والتدريب بالإضافة إلى أساليب التعلم النشط، مؤكدةً أن المجموعات يسودها التفاعل والمتعة والالتزام، ونوهت أ. الفرا أن المنهاج الذي يُدرس للطلبة هو منهاج الـ Top Notch.

جدير بالذكر أن عدد الطلبة المشاركين 38 طالباً وطالبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق