فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يبحث مع المرور تنفيذ حملة الشرطي الصغير

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اجتمع أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية صباح اليوم الإثنين الموافق 16/11/2015، بممثلي شرطة المرور بالمحافظة لبحث آلية تنفيذ حملة الشرطي الصغير في مدارس المديرية، وحضر اللقاء: أ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. اسماعيل الفرا مشرف النشاط الثقافي، والملازم الأول حمدي النجار، والنقيب تحرير الأسدي، والرقيب أول علي النجار.
أوضح أ. السدودي أن هذه المديرية تسعى وبالتعاون مع شرطة المرور نشر الوعي المروري بين الطلبة لحمايتهم على الطرقات، حيث يتم خلال الحملة توعية طلبة الصفوف الخامس والسادس الأساسي وتدريبهم على العديد من المهارات التي ينفذها شرطي المرور، وأشاد أ. السدودي بجهود شرطة المرور وتعاونها المستمر مع المديرية في تنفيذ هذه الحملة للعام الثالث على التوالي.
ومن ناحيته أوضح الملازم الأول النجار أن الحملة تهدف إلى حماية الطلبة من حوادث الطرق، وتعزيز مبدأ الثقة بالنفس، واحترام السائق للشرطي الصغير، وضبط الحالة المرورية، مشيراً إلى أنه سيتم تزويد المدارس بإشارات المرور اللازمة، ورسم ممر مشاة أمام المدرسة، بالإضافة إلى الحاجز الخشبي.
هذا وسيتم تنفيذ الحملة في خمس مدارس هي: حاتم الطائي الأساسية المشتركة، وحيفا الأساسية، وأبو حميد الأساسية، وعبد العزيز الرنتيسي الأساسية بنات، وعبد الله أبو ستة الأساسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق