فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يبحث مع الثقافة والفكر الحر تنظيم دوري كرة قدم

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية اليوم الأربعاء الموافق 11/2/2015، أ. آمال خضير مديرة مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، وأ. عيسى شاهين منشط قسم التنشيط الرياضي بالمركز، هدفت الزيارة لبحث آليات تنظيم دوري كرة قدم لفرق المدارس الثانوية بنين في مديرية خان يونس.
ورحب أ. السدودي بالحضور، وأشاد بالتعاون والتنسيق المشترك بين المديرية والجمعية بمراكزها المختلفة وخاصة مركز بناة الغد، موضحاً أهمية تنفيذ دوري كرة القدم للطلاب لما تمثله الأنشطة الرياضة من تأثير إيجابي في سلوكهم، وتنمي المنافسة الخلاقة.
ومن جانبها تحدثت أ. خضير عن سعي الجمعية الحثيث لتطوير العملية التعليمية وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى تنمية مواهب الطلبة.
وبيّن أ. شاهين أن الدوري سيتم عقده خلال الشهر الجاري بين المدارس الثانوية بنين، وسيتم اختيار لجنة تحضيرية لمتابعة العمل، تتكون من المديرية والمدارس المشاركة ومركز بناة الغد.
هذا وتناقش أ. السدودي وأ. خضير في آليات تطوير برنامج التعلم النشط، وآليات تطوير كتاب دليل التعلم النشط، وأبدت أ. خضير جهوزية الجمعية لإصدار جديد من الكتاب يحتوي على التعديلات المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق