فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يبحث سبل التعاون مع مركز الأمل للاستشارات

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس يوم الثلاثاء الموافق 28/10/2014 في مقرها، اجتماعاَ مع ممثلي مركز الأمل للاستشارات النفسية لبحث سبل التعاون المشترك خلال العام الدراسي الجاري، وحضر اللقاء د. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي بالمديرية، وأ. محمد الأغا رئيس شعبة الإرشاد، وأ. عبد الرحمن وافي مشرف الإرشاد التربوي، وعدد من المرشدين التربويين بالمدارس المشاركة في برنامج مستشارك النفسي.
وافتتح اللقاء د. شبير بكلمة رحب خلالها بالحضور، وثمن جهود مركز الأمل للاستشارات النفسية خلال الأعوام السابقة، موضحاً أن للمديرية تجربة جيدة مع المركز حيث أنه تم التعاون مع المركز في حل العديد من المشكلات النفسية التي يعاني منها الطلبة وخاصة المشكلات التي نتجت بعد العدوان على غزة في عام 2012، مشيراً إلى أن المديرية ارتأت استمرار هذا التعاون خاصة وأن أطفال غزة تعرضوا لعدوان أكثر عنفاً في عام 2014، وخاصة أن هناك حالات لا يستطيع المرشد التربوي التعامل لأنها تحتاج لطبيب نفسي.
وتمنى د. شبير استمرار التعاون والتنسيق بين المديرية والمركز لما فيه خدمة لصحة الطالب النفسية.
ومن جانبهم أشاد ممثلو المركز بدور مديرية التربية والتعليم بخان يونس وحرصها على سلامة الطلبة نفسياً، ورحب ممثلو المركز بالتعاون مع المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق