فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ونقيب المعلمين يتفقدان لجان امتحان التوظيف

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الإثنين 2019/4/29 لجان امتحان التوظيف لشغل الوظائف التعليمية للعام الدراسي 2019- 2020، ضم الوفد: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشؤون الإدارية، وأ. عماد عكيلة رئيس قسم اللوازم، ورافق الوفد خلال جولته: أ. خالد المزين نقيب المعلمين في فلسطين.

وأوضح أ. العسولي أن الزيارة تهدف إلى متابعة سير العمل في لجان امتحانات التوظيف لشغل الوظائف التعليمية للعام 2019- 2020، وتفقد أحوال المتقدمين، ومعالجة أي طارئ في الميدان أولاً بأول.

ومن جانبه أشاد أ. أبو شتات بجهود كل من ساهم في إنجاح هذا العمل، وثمن جهود رؤساء اللجان ومساعديهم والمراقبين، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

وفي كلمته عبر أ. المزين عن سعادته لعقد امتحان التوظيف لشغل الوظائف التعليمية للعام 2019- 2020، بعد انقطاع دام لسنوات، مشيراً إلى أن الامتحان يتناول الجانب التربوي والجانب التخصصي شاملاً في محتواه متعلقات مزاولة مهنة التعليم، منوهاً إلى أن عدد المتقدمين في محافظات غزة حوالي 40 ألف متقدماً ومتقدمة، متمنياً للمتقدمين التوفيق والسداد.

وبدأت الجولة التفقدية بزيارة للجنة هارون الرشيد الثانوية للذكور، ولجنة حيفا الأساسية للإناث، ولجنة بيت المقدس الثانوية للإناث، ولجنة طارق بن زياد الأساسية للإناث، ولجنة عبد القادر الحسيني الأساسية للإناث، ولجنة طبريا الثانوية للإناث، ولجنة عكا الثانوية للإناث، ولجنة حاتم الطائي الأساسية للإناث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق