فعاليات المديرية

تعليم خان يونس وبناة الغد يكرّمان الفائزين في دوري كرة القدم

قسم العلاقات العامة
أقامت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين الموافق 2-3-2015، بالشراكة مع مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر دوري خماسي كرة القدم للمدارس الثانوية بعنوان "استمرار وتحدى"، وأقيمت فعاليات المباراة النهائية على أرض صالة أبو يوسف النجار، حيث التقت الفرق المتنافسة في مهرجان رياضي جمع بين طلبة الفرق المتنافسة على كأس البطولة على مستوى المرحلة الثانوية، وحضر التصفيات: أ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية بالوزارة، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية، ووفد من جمعية الثقافة والفكر الحر ترأسته أ. آمال خضير مديرة مركز بناة الغد، وأ. عبد الغني الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، وأ. محمد الغمري مشرف التربية الرياضية، ومديرو المدارس المشاركة، ونخبة من معلمي التربية الرياضية بالمدارس.
وصعد إلى التصفيات النهائية فريق مدرسة الإسراء الثانوية بنين، وفريق مدرسة الجنان الثانوية بنين، حيث تفوقت الأولى على نظيرتها بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
وفي ذات الاطار بدأت التصفيات النهائية على المرحلة الأساسية الدنيا وكان الفوز بكأس البطولة حليفاً لفريق مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين وحقق الفريق هدفين مقابل لا شيء في شِباك منافسه فريق مدرسة الشهيد محمود المبحوح الأساسية بنين، وفي تصفيات المرحلة الأساسية العليا فاز فريق مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية بنين، على منافسه فريق مدرسة كمال ناصر الأساسية العليا بنين بضربات الجزاء الترجيحية، وشهدت المباريات أداءً متميزاً للفرق المتنافسة وتألقاً للاعبين.
وفي ختام فعاليات البطولة تم تسليم الكؤوس والميداليات الذهبية للفرق الفائزة بالمركز الأول، والدروع والميداليات الفضية للفرق الحاصلة على المركز الثاني، وقدمت المديرية درع تكريمي لجمعية الثقافة والفكر تقديراً على جهودهم في تنظيم دوري خماسي كرة القدم للمرحلة الثانوية، ومن جانبها قدمت الجمعية الجوائز لفريق مدرسة الإسراء الثانوية بنين، وفريق مدرسة الجنان الثانوية وللمعلمين المشاركين في اللجنة التحضيرية لفعاليات الدوري.
وهنأ أ. السدودي الفرق الفائزة بالبطولة متمنياً لهم الفوز والسداد في البطولات القادمة، وثمن تعاون جمعية الثقافة والفكر الحر وخص بالذكر مركز بناة الغد، وشكر إدارة صالة أبو يوسف النجار لاستضافتها البطولة.
ومن جانبها أكدت أ. خضير أن تنظيم الدوري جاء ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية لتفعيل النشاط الرياضي بالمدينة، ولإيجاد آليات عمل وتكامل من أجل تحسين جودة البيئة التعليمية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق