فعاليات المديرية

تعليم خان يونس وبناة الغد يفتتحان دورة الروبوت والأوردونيو

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 29/1/2017، دورة الروبوت وبرمجة الأوردونيو بالتعاون مع مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، وحضر الافتتاح: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. أمال خضير مديرة مركز بناة الغد، وأ. أحمد الفرا مشرف التكنولوجيا، ود. إياد أبو هدروس المحاضر في كلية دير البلح التقنية.

وتحدث د. أبو علي عن أهمية هذه الدورة لمعلمي التكنولوجيا، حيث أنها تهدف إلى تهيئة وتدريب المعلمين على منهاج التكنولوجيا الجديد للصف الحادي عشر، وأشاد د. أبو علي بجهود أ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا والحاسوب منسق الدورة، وبجهود المدرب د. أبو هدروس، وتحدث عن العلاقة بين المديرية والثقافة والفكر الحر ومركز بناة الغد، وشكر أ. آمال خضير على مجهوداتها المتميزة في تحسين البيئة التعليمية.

ومن جانبها رحبت أ. خضير بالحضور، وأشادت بتعاون مديرية التربية والتعليم بخان يونس في تنفيذ الدورة، وثمنت جهود المدرب، وتمنت أ. خضير أن تحقق الدورة أهدافها المنشودة.

هذا وسيتم خلالها تدريب نخبة من معلمي المبحث والمشرفين ورؤساء أقسام التقنيات ومديري مراكز مصادر التعلم على برمجة الأوردونيو ضمن منهاج تكنولوجيا الحادي عشر الجديد.

كما وتجول د. أبو علي والوفد المرافق في المؤسسة وتفقد دورة المعلمين التابعة لبرنامج تحسين البيئة التعليمية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “تعليم خان يونس وبناة الغد يفتتحان دورة الروبوت والأوردونيو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق