فعاليات المديرية

تعليم خان يونس والشرطة والبلدية يختتمون ‘حملة الشرطي الصغير’

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس وشرطة المرور والبلدية حملة “شرطي مرور صغير” لتعزيز السلامة المرورية في مدارس خان يونس غير الآمنة بالمدينة، حيث تم تنفيذ الحملة في 15 مدرسة واستهدفت الحملة أربعة آلاف طالب وطالبة خضعوا للتدريب من خلال محاضرات في السلامة المرورية.
وحضر اللقاء الختامي أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بالمديرية ووفد رفيع المستوى من شرطة المدينة ترأسه مدير مركز شرطة خان يونس المقدم مصطفى الجعبير، ووفد رفيع المستوى من بلدية خان يونس ترأسه م. يحيى الأسطل رئيس البلدية.
ورحب أ. أبو شمالة بالحضور وثمن جهود شرطة المدينة وشرطة المرور لاهتمامها بتوعية الطلبة وحرصها على تدريبهم ليكونوا فاعلين في المجتمع، وأشاد بدور بلدية خان يونس ممثلة في رئيسها م. يحيى الأسطل وعمله الدؤوب في خدمة المدينة، وأوضح أ. أبو شمالة أن المديرية تهتم بتنفيذ البرامج الخاصة بتوعية الطلبة ودمجهم في المجتمع وإعدادهم لغد أفضل بإذن الله.
ومن ناحيته أوضح الملازم أول حمدي النجار مسئول قسم الإرشاد المروري أن برنامج الشرطي الصغير يهدف الى تعزيز السلامة المرورية لطلبة المدارس غير الآمنة، حيث تم تدريب ستة طلبة من كل مدرسة لتكوين منطقة عازلة لحماية الطلاب في محيط مدارسهم أثناء الدخول والخروج من المدرسة، بالإضافة إلى تدريب كافة الطلبة على قوانين السلامة المرورية.
وفي كلمته أشاد م. الأسطل بجهود كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة، الهادفة إلى الحفاظ على حياة أبنائنا، وأبدى م. الأسطل سعادته للعمل مع هذا الفريق الذي يحرص على خدمة مدينة خان يونس وتطويرها والحفاظ على سلامة أبنائها وتقديم ما يلزم لإنجاح الحملة.
هذا وقامت الشرطة والبلدية بتسليم المديرية زي شرطي المرور الصغير، والحواجز الخشبية وإشارات المرور المختلفة لتوزيعها فيما بعد على المدارس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق