فعاليات المديرية

تعليم خان يونس والشرطة الفلسطينية يفتتحان حملة التوعية من مخاطر المخلفات الحربية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2016، في مركز التدريب التربوي، حملة التوعية والإرشاد من مخاطر المخلفات الحربية. وحضر الافتتاح: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية بالمديرية، والمقدم سمير النجار مدير دائرة التطوير والتدريب في إدارة هندسة المتفجرات في الشرطة الفلسطينية، والملازم محمد مقداد والرائد بسام القدرة مشرف وحدة الفتوة بالمديرية، وأ. اسماعيل الفرا مشرف النشاط الثقافي، وأ. محمد شهوان مشرف النشاط الفني، وعدد من طالبات مدارس المديرية.

وفي كلمته رحب د. أبو علي بالحضور، وأشاد بجهود كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء، وتحدث عن أهمية هذه الفعاليات كونها تمس سلامة المجتمع وأمنه، مشيراً إلى خصوصية المنطقة حيث أنها تتعرض إلى الحروب والاعتداءات الصهيونية بشكل مستمر وتخلف وراءها مواد مشبوهة ومتفجرة أدت إلى استشهاد العشرات وإصابة المئات.

ومن جانبه أشار المقدم النجار إلى أن هذه الحملة تهدف إلى توعية الطلبة من أخطار مخلفات الاحتلال الحربية وكيفية التعامل مع الأجسام المشبوهة بهدف حماية الوطن والمواطن منها، ونوه إلى أنه سيتخلل الحملة توزيع بروشورات توعية وبوسترات تعلق في المدارس وفيلم عن أخطار المخلفات، وشكر المقدم النجار جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس المبذولة في انجاح فعاليات الحملة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “تعليم خان يونس والشرطة الفلسطينية يفتتحان حملة التوعية من مخاطر المخلفات الحربية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق