فعاليات المديرية

تعليم خان يونس والبلدية يختتمان برنامج التوعية والإرشاد المدرسي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس وبلدية خان برنامج التوعية والإرشاد المدرسي لطلبة المدارس بكافة المراحل التعليمية اليوم الأربعاء الموافق 16/12/2015 في مدرسة فاروق الفرا الثانوية بنات، بحضور: م. يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. عماد الأغا مدير دائرة العلاقات العامة بالبلدية، وأ. مروان المصري و د. دينا الحلاق مديرة المدرسة.

وفي كلمته أشاد أ. السدودي بدور بلدية خان يونس في تثقيف الطلبة، وتعاونها المستمر مع المديرية في تنشئة جيل مثقف وواعٍ يحافظ على بيئته، وأوضح أ. السدودي أن هذه البرامج لها الدور الفاعل في تغيير سلوك الطلبة، وتحدث أ. السدودي عن أهمية النظافة من المنظور الإسلامي واسترشد بالقرآن والسنة النبوية التي تحثنا على الاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة وجمال البيئة.

ومن ناحيته أشاد م. الأسطل بالتعاون والتنسيق المشترك مع المديرية، مؤكداً بأن البلدية تسعى جاهدة لتقديم أفضل خدماتها لجميع الشرائح، وخاصة شريحة الطلاب من خلال تقديم لهم الارشادات والتوعية البيئية والصحية..

وأشرف على تنفيذ البرنامج مجموعة متخصصة من موظفي البلدية وشمل البرنامج محاضرات نظرية وعملية في كيفية الحفاظ على البيئة المحيطة، والنظافة العامة والشخصية، وزراعة الأشجار بالإضافة إلى التعريف بخدمات البلدية المقدمة في كافة المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق