فعاليات المديرية

تعليم خان يونس وإنجاز فلسطين يختتمان مشروع كيف أكون قيادياً‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس ومؤسسة إنجاز فلسطين مشروع كيف أكون قيادياً، في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. إسماعيل الفرا مشرف النشاط الثقافي، وأ. غادة العقاد م مشرفة النشاط الإرشادي، وأ. أحمد أبو عاصي مدير مكتب إنجاز فلسطين بخان يونس، وأ. محمد أبو سليمان ممثل اليونسيف.

وفي كلمته رحب أ. ماضي بالحضور، وأبدى سعادته لتخريج هذه الفئة المتميزة من الطلبة المشاركين في مشروع كيف أكون قيادياً، مؤكداً أن هذا المشروع من المشاريع المميزة حيث أنه يهدف إلى تطوير المهارات القيادية للطالب على مستوى حياته الشخصية والعملية، وتحدث أ. ماضي عن دور الرائد للمديرية في هذا الميدان حيث أن الهدف للعملية التعليمية هو تنشئة جيل متمكن قادر على بناء شخصيته من كافة الجوانب.

ومن جانبه شكر أ. العبادسة مؤسسة إنجاز فلسطين على تعاونها المثمر مع المديرية، وأوضح أن المشروع استهدف ثلاث مدارس هي: بيت المقدس الثانوية للبنات، والحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وعبد القادر الأساسية للبنات.

ومن ناحيته شكر أ. أبو عاصي المديرية على التعاون والتنسيق المشترك، وثمن جهود اليونيسيف لتمويلها المشروع، وأوضح أ. أبو عاصي أن هدف المشروع هو تدريب الطلبة على عمل مشاريع وصياغة مبادرات خاصة بهم.

هذا ونفذ المشاركين 6 مبادرات منها يوم ترفيهي للأطفال، وتوزيع نشرات للتوعية من مخاطر الأجسام المشبوهة، ومبادرة ابدأ يومك بالخير، والسلامة المرورية، وترشيد استهلاك المياه، وتخلل فعاليات الاختتام عرض للمبادرات وتكريم الطلبة المشاركين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق