فعاليات المديرية

تعليم خان يونس تنظم وقفة احتجاجية على إغلاق مديرية تعليم القدس

قسم العلاقات العامة – خان يونس

نظمت مديرية التربية والتعليم خان يونس صباح اليوم الموافق 24-11-2019م، وقفة احتجاجية على إغلاق قوات الاحتلال الصهيوني مكتب التربية والتعليم في مدينة القدس، ويأتي ذلك ضمن إطار التضامن مع الأهالي في القدس الشريف وانتصارا للحق في التعليم الذي نصت عليه المواثيق الدولية.

وشارك في الوقفة أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، و رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وموظفي المديرية، وحمل المشاركون شعار تضامنية مع الحق في التعليم، وأخرى منددة بالإجراءات التعسفية الإسرائيلية التي تنتهك الحق في التعليم والحريات وذلك تعبيرا عن رفضهم لانتهاك المؤسسات التعليمية.

وخلال كلمة له أكد أ. الفرا على عروبة القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الأبدية، موضحاً أن المساس بالمؤسسات التعليمية في القدس الشريف عقبة جديدة تفرضها قوات الاحتلال من أجل التضييق على الشعب الفلسطيني ودعا المؤسسات الدولية الى التحرك من اجل وقف هذه الاعتداءات.

وأضاف أ. الفرا الى أن هذه الوقفة جاءت لمساندة ودعم الأسرة التربوية في مديرية القدس، واحتجاجاً على الإجراءات التعسفية للاحتلال في عرقلة العملية التعليمية والتربوية ووضع العراقيل أمام الكودار التربوية في مدينة القدس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق