فعاليات المديرية

تعليم خان يونس تكرّم الفائزين بجائزتي “الأمانة العامة” و”فرسان المحتوى الرقمي”

قسم العلاقات العامة – خان يونس

كرّمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2021/2/16، في مركز التدريب التربوي، المعلمين والإداريين المتميزين على مستوى المديرية؛ الفائزين بجائزتي “الأمانة العامة لمجلس الوزراء الخاصة بالمعلمين والإداريين للعام 2020″، وفرسان المحتوى الرقمي، والبالغ عددهم 50 من المعلمين والإداريين.

جاء ذلك خلال احتفال “نجوم التعليم 2020” الذي نظمته المديرية، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين.

وفي كلمته، هنأ أ. الفرا الفائزين بهاتين الجائزتين، متمنياً لهم مزيداً من التميز والإبداع في تطوير العملية التعليمية، موضحاً أن هذا التميز جاء نتيجة لعمل دؤوب بذلته هذه الثلة لتقديم تعليم نوعي لأبنائنا الطلبة، منوهاً إلى أن مديريتنا تزخر بالطاقات المبدعة والمتميزة، وشكر أ. الفرا وزارة التربية والتعليم العالي راعية الإبداع والتميز، وواصل شكره للأمانة العامة لمجلس الوزراء التي دعمت وعززت الفائزين، وكذلك المدارس بإدارتها وطواقمها التدريسية، والمديرية بإدارتها وكافة أقسامها لما وفرته من حاضنة للنجاح والتميز.

وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات التكريم وكتاب “نجوم التعليم 2020” على المتميزين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق