فعاليات المديرية

تعليم خان يونس تعقد لقاءً لتفعيل لجنة أنا القدس

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تعقد لقاءً لتفعيل لجنة أنا القدس في المدارس
قسم العلاقات العامة- خان يونس

عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم 12-03-2014 في مركز التدريب التربوي، لقاءً مع نخبة من معلمات مبحثي التاريخ والتربية الإسلامية المشاركات في لجنة أنا القدس بمدارس مديريتي خان يونس وشرق خان يونس، وحضر اللقاء أ. فطين البنا مدير وحدة القدس بالوزارة، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، وأ. إسماعيل الفرا مسئول النشاط الثقافي بالمديرية.
ورحب أ. البنا بالحضور، موضحاً أن هدف اللقاء هو التواصل مع المعلمات المشاركات في الدورة التدريبية التي عقدتها الوزارة في وقت سابق بعنوان: “أنا القدس”، لتفعيل العمل في لجنة أنا القدس بالمدارس، وتحدث أ. البنا عن أهمية دور المعلمات في تشكيل اللجان وتفعيلها مؤكداً على ضرورة أن تعزز الأنشطة والفعاليات الانتماء للوطن وتعرف بأهمية ومكانة مدينة القدس وتسلط الضوء على الانتهاكات التي تتعرض لها المدينة المقدسة، وكذلك نشر الوعي لدى الطلبة والمجتمع حول مدينة القدس، هذا واستمع أ. البنا إلى مداخلات الحضور.
ومن ثم حل أ. البنا ضيفاً على د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس وأطلعه على مجريات اللقاء، ومن جانبه تحدث د. حرب عن الفعاليات التي نفذتها المديرية والمدارس لنصرة المدينة المقدسة والتعريف بالتهويد والانتهاكات الصهيونية التي تمارس ضد المقدسات الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق