فعاليات المديرية

تعليم خان يونس بالتعاون مع الكتلةالإسلاميةتوفران كتب لغة انجليزية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

قدمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس بالتعاون مع الكتلة الإسلامية كتب اللغة الإنجليزية للطلاب المحتاجين في مدارس المديرية.
وأوضح د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس أن المديرية تتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي للمساعدة الطلبة المحتاجين، وثمن د. حرب جهود الكتلة الإسلامية على مبادراتها الرائدة الهادفة إلى تقديم الخدمات النوعية للطلبة.
ومن ناحيته أوضح أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية أن المديرية نسقت مع الكتلة الإسلامية بخان يونس لتوفير كتب اللغة الإنجليزية للطلاب المحتاجين في مدارس المديرية حتى يتمكن الطلاب من استذكار دروسهم ومتابعة المنهاج مع معلميهم حيث يعتبر الكتاب المدرسي من أهم مقومات التعلم، مشيراً إلى أن عدد الطلاب المحتاجين الذين لم يتمكنوا من شراء الكتب بلغ 586 طالباً، هذا وثمن أ. أبو شمالة جهود الكتلة الإسلامية وحرصهم على تقديم الدعم والمساعدة للطلاب المحتاجين.
ومن جانبه أوضح أ. محمد فروانة مسئول مكتب الكتلة الإسلامية بخان يونس أن الكتلة استطاعت وبدعم من المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين توفير الكتب المطلوبة للطلاب، مشيراً أن الكتلة تسعى جاهدة لمد يد العون والمساعدة للطلاب المحتاجين وتوفير ما يلزمهم لاستكمال مشوارهم التعليمي.
تجدر الإشارة إلى أن النائب الإداري ورئيس قسم الكتب أ. حسن النجار قاما بتسليم أ. فروانة وأ. مصطفى الأسطل كتب اللغة الإنجليزية لتسليمها فيما بعد للطلاب المحتاجين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق