فعاليات المديرية

تعليم خانيونس يوزع أجهزة لابتوب على طلبة أندية الحاسوب في المدارس

مديرية التربية والتعليم بخان يونس توزع أجهزة لاب توب تعليمي على طلبة أندية الحاسوب في المدارس
قسم العلاقات العامة- خان يونس
وزعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس أجهزة لاب توب تعليمي على طلبة أندية الحاسوب في المدارس، وحضر اللقاء أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث الحاسوب والتكنولوجيا، وأ. معاذ حمدان مدير مدرسة كمال ناصر الأساسية بنين، وأ. سمية النمروطي مديرة مدرسة شهداء خان يونس الأساسية بنات، وأولياء أمور الطلبة.
وأكد أ. حرز الله أن المديرية تسعى إلى تطوير مهارات الطلبة المتفوقين والمبدعين من خلال تنسيبهم للبرنامج والأندية التي تنمي مهاراتهم المعرفية، وأوضح أن الانفجار المعرفي والتكنولوجي في العالم يدعونا إلى مواكبة هذه التطورات حتى نستطيع الاندماج مع العالم والتواصل مع الآخرين، وتنشئة جيل تكنولوجي معلوماتي مواكب للتطورات العالمية، قادر على الدفاع عن قضاياه وقيادة الأمور، هذا وتمنى أ. حرز الله أن يستثمر الطلبة وقتهم في استعمال جهاز اللاب توب التعليمي بما ينمي ويطور مهاراتهم.
ومن جانبه أوضح أ. الفرا أن هذا البرنامج يتم تنفيذه في مدرستين هما مدرسة كمال ناصر الأساسية بنين، ومدرسة شهداء خان يونس الأساسية بنات، وأشار إلى أنه تم اختيار عشرة طلاب من كل مدرسة ليكونوا نواة لأندية الحاسوب في المدارس، حيث سيتم تدريب الطلبة على برامج الميكروسوفت وبرامج الوسائط المتعددة مثل الفلاش، مما يساهم في حوسبة المناهج، ونوه أ. الفرا إلى أنه تم اختيار هذه الفئة بعد خضوعهم لامتحان تحريري.
تجدر الإشارة إلى أنه يشرف على تدريب الطلاب في مدرسة كمال ناصر الأساسية بنين، المعلم منذر القزاز، وعلى تدريب الطالبات في مدرسة شهداء خان يونس الأساسية بنات المعلمة رشا الأسطل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق