فعاليات المديرية

تعليم خانيونس ينظم مسابقة أصدقاء المختبر (3) لطلبة المدارس

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تنظم مسابقة أصدقاء المختبر (3) لطلبة المدارس
قسم العلاقات العامة- خان يونس
نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس مسابقة أصدقاء المختبر (3) لطلبة الصف الثامن الأساسي والحادي عشر علوم، في مختبر مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين، وحضر فعاليات المسابقة أ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي.
وأوضح أ. السدودي أن المديرية ترعى المسابقات والأنشطة الطلابية الهادفة، وخاصة الفعاليات التي تمس إثراء المنهاج وتنمي قدرات الطالب التفكيرية، وحث أ. السدودي الطلبة المشاركين على الجد والاجتهاد للفوز بالمركز الأول على مستوى الوزارة، أسوة بأقرانهم الذين حصدوا المراكز الأولى في الأعوام السابقة، وثمن أ. السدودي جهود قسم التقنيات التربوية وقسم الإشراف التربوي، وخص بالذكر جهود مسئول المختبرات أ. محمد أبو عفش، وشكر إدارة مدرسة خالد الحسن لاحتضانها فعاليات التدريب والمسابقة وتوفيرها الأدوات والمواد الكيمياوية اللازمة.
ومن جانبه أوضح أ. أبو عفش أن المسابقة تعمل على فرز الأفضل ليشارك باسم المديرية على مستوى الوزارة، بحيث يكون فريق من الطالبات وفريق من الطلاب، مشيراً إلى أن عدد المدارس المشاركة في مسابقة تجارب منهاج الصف الثامن الأساسي هي 13 مدرسة، وعدد المدارس المشاركة في مسابقة تجارب منهاج الصف الحادي عشر علوم هي 7 مدارس، ونوه أ. أبو عفش إلى أنه تم عقده دورة تدريبية لتمكين الطلبة المشاركين في المسابقة من تنفيذ كافة التجارب العلمية المختارة من منهاج العلوم للصف الثامن الأساسي والصف الحادي عشر علوم.
تجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم تكونت من: أ. أسماء النبريص مشرفة مبحث الأحياء، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وأ. محمد أبو عفش مسئول المختبرات العلمية بالمديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق