فعاليات المديرية

تعليم خانيونس يفتتح معرضاً علمياً بخانيونس الثانوية للبنات‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
افتتحت مديرية التربية والتعليم بخا ن يونس الاثنين الموافق 2/5/2016، معرض الفنون العلمية تحت عنوان: ” علمنا فن وإبداع” بمدرسة خان يونس الثانوية للبنات، بحضور: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين.
وأوضح أ. أبو شمالة أهمية المعارض العلمية في تشجيع الطلبة وحثهم على المزيد من البحث والعمل لإنتاج الوسائل التعليمية، والابتكارات العلمية الهادفة إلى زيادة الثقافة العلمية للطلبة، مشيراً إلى أن الطالب اليوم أصبح صانعاً للمعلومة وقادراً على تجسيدها في وسيلة أو ابتكار أو من خلال تجربة علمية، ليساهم بذلك في العملية التعليمية، مؤكداً أن طلبتنا لن يكتفوا بعد اليوم بتلقي المعلومات النظرية، وأكد أ. أبو شمالة أن المديرية تعمل جاهدة لرعاية الطلبة الموهوبين في كافة المجالات، وأشاد أ. أبو شمالة بجهود مدرسة خان يونس الثانوية للبنات إدارة ومعلمات وطالبات في إنجاح المعرض، وثمن جهود قسم التقنيات التربوية وقسم الإشراف التربوي وخص بالذكر مشرفي مباحث العلوم.
من جهتها رحبت أ. أسماء مقداد مديرة المدرسة بالحضور معبرة عن سعادتها بهذا المعرض والذي جسد إبداعات طالبات المدرسة الذاتية وبتوجيه المعلمات والمشرفين التربويين، وثمنت أ. مقداد جهود كل من ساهم في إنجاح المعرض.
وتضمن المعرض عدة زوايا علمية وتكنولوجية وفنية وثقافية من إبداع وإنتاج الطالبات من داخل المنهاج الدراسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق