فعاليات المديرية

تعليم خانيونس يفتتح دورة محو الأمية للنزلاء بمركزالإصلاح والتأهي

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تفتتح دورة محو الأمية للنزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل
قسم العلاقات العامة/ خان يونس
افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس ومركز الإصلاح والتأهيل في المدينة دورة محو الأمية لنزلاء المركز، وحضر الافتتاح أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم، و أ.زهير سالم مدير دائرة التعليم العام بالوزارة، والعقيد عطية منصور ( أبوعمار ) مدير مراكز التأهيل والإصلاح في قطاع غزة، و أ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام بالمديرية، والرائد باسم الفالوجي مدير مركز الإصلاح والتأهيل بخان يونس و أ. إسماعيل الأسطل مدير التوجيه السياسي والمعنوي، و أ. حسام شحادة مدير البرامج في جمعية الثقافة والفكر الحر.
وفي كلمته الافتتاحية أشاد أ. حرز الله بجهود الشرطة الفلسطينية هذه العيون الساهرة لحفظ الأمن والأمان في بلدنا الحبيب، وثمن حرص إدارة مركز الإصلاح والتأهيل على إعادة تأهيل النزلاء وتزويدهم بالعلوم المعرفية والحياتية والمهارات المهنية المختلفة التي تساهم في تغيير واقعهم إلى الأفضل, وأبدى أ. حرز الله استعداد المديرية للتعاون مع المركز في تنفيذ المزيد من الدورات التدريبية الهادفة إلى تطوير النزلاء.
ومن جانبه أكد العقيد منصور على أن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تولي النزلاء اهتماماً كبيراً وتنظم العديد من الدورات مثل: دورة محو الأمية ودورة أحكام التجويد ودورة الأعمال اليدوية، الهادفة إلى تعميق وترسيخ القيم النبيلة في نفوسهم وذلك لتأهيلهم وإعادة دمجهم في المجتمع بعد انقضاء محكوميتهم، بالإضافة إلى المسابقات الرياضية والثقافية التي تنمي ثقافتهم، وتعمق الانتماء للوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق