فعاليات المديرية

تعليم خانيونس يشرع بتقييم معلمي اللغة الانجليزية المرشحين للتميز‏

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شرعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين الموافق 2020/2/17، بتقييم معلمي ومعلمات مبحث اللغة الانجليزية المرشحين لجوائز الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وذلك بحضور: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. رولا الفرا مشرفة مبحث اللغة الانجليزية، ونخبة من معلمي ومعلمات المبحث.

وافتتح أ. أبو شتات اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن فيها جهود المعلم الفلسطيني في تنشئة الأجيال، مؤكداً أن المعلم الفلسطيني هو المصنع الحقيقي لقادة الأمة، منوهاً إلى أن المعلم يجتهد في تقديم الأفضل على الرغم من كل التحديات التي تواجهه، منوهاً إلى أن هناك عدداً من المعايير الخاصة بالترشح للجوائز، منها تنفيذ مبادرات إبداعية ومشاريع ريادية على مستوى المديرية أو الوزارة، وتوظيف الألعاب التربوية، وتوظيف استراتيجيات تدريس حديثة وإعداد مواد إثرائية ووحدات دراسية محوسبة وتوظيفها في شرح الدروس، وغيرها.

ومن ناحيته رحب أ. أبو نمر بالحضور، وتحدث عن أهمية هذه المسابقة في تحسين العمل والتنافس من أجل تقديم الأفضل لخدمة الطالب.

هذا وعرض كل مرشح إنجازاته حتى يتسنى للمقيِّمين تقييمهم وفق المعايير المدرجة.

تجدر الإشارة إلى أن المعلمين والمعلمات المرشحين هم ايمان الاغا وغادة الاغا وفاطمة الاغا من مدرسة حيفا الأساسية للبنات، وعفاف اللحام من مدرسة أسامة النجار أ للبنات، وولاء مرجان من مدرسة حاتم الطائي، ونجلاء رضوان وشيماء رضوان من مدرسة طارق بن زياد للبنات، و محمد أبو شمالة من مدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين، وسوزان أبو عوف من مدرسة الصفوة، وأسماء الصواف من مدرسة حمد الأساسية للبنات، وأحمد ماصة من مدرسة عبد الله صيام، و فرهودة غفروانة من مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، ورنا حجازي من مدرسة فاروق الفرا الثانوية للبنات، وفداء بدوان من مدرسة حيفا الأساسية ب للبنات، وأ. خالد الأسطل من مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق