فعاليات المديرية

تعليم خانيونس يختتم مسابقات أوائل طلبة الثانوية العامة للعام 2014

تعليم خان يونس يختتم مسابقات أوائل طلبة الثانوية العامة للعام 2014
قسم العلاقات العامة- خان يونس

اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 3/4/2014 مسابقات أوائل طلبة الثانوية العامة بفروعها العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي في كافة المباحث بحضور: د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بشرق غزة، وم. يحيى الأسطل رئيس بلدية خان يونس، وأ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية بوزارة التربية والتعليم العالي، وأ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. حمدان الأغا ممثل عن شركة جوال، وممثل عن جمعية الثقافة والفكر الحر، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ومديري المدارس الثانوية ومديراتها، ولفيف من أولياء الأمور.
وأكد د. حرب أن هذه المسابقة تهدف إلى تعزيز المنافسة الشريفة بين الطلبة وتهيئتهم لامتحانات الثانوية العامة، موضحاً أن الجهود التي تبذلها المديرية بكافة طواقمها تهدف إلى رعاية الطلبة المتميزين في الثانوية العامة وصناعة الأوائل على مستوى الوطن، هذا وثمن د. حرب جهود قسم الإشراف التربوي، وكل من ساهم في إنجاح برنامج صناعة الأوائل ورعاية المتفوقين الذي أطلقته المديرية منذ بداية العام الدراسي، وشكر الجهات الداعمة ممثلة في جمعية الثقافة والفكر الحر، وشركة جوال، وهنأ د. حرب المدارس الحاصلة على المراكز الأولى.
وأعلن أ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي بالمديرية نتائج المسابقة على النحو التالي: فوز مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين بالمركز الأول في الفرع العلمي على منافستها مدرسة عكا الثانوية بنات التي فازت بالمركز الثاني، وعلى مستوى الفرع الشرعي فازت بالمركز الأول مدرسة عكا الثانوية بنات أمام منافستها مدرسة فاروق الفرا الثانوية بنات التي فازت بالمركز الثاني، وحققت مدرسة عكا الثانوية بنات المركز الأول على مستوى فرع العلوم الإنسانية أمام منافستها مدرسة طبريا الثانوية بنات التي فازت بالمركز الثاني.
هذا وتم تكريم الطلبة الفائزين والجهات الداعمة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق