فعاليات المديرية

تعليم خانيونس ومجمع ناصر يبحثان استعدادات امتحانات التوجيهي

قسم العلاقات العامة
زار وفدٌ من مديرية التربية والتعليم خان يونس مجمع ناصر الطبي لبحث أخر الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة، وضم الوفد أ. حسين أبو شمالة مير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وأ. عماد عابدين رئيس اللجنة، وأ. نضال أبو الحصين رئيس قسم التخطيط، وكان في استقبالهم د. ايمن الفرا مدير مستشفى ناصر، ود. غازي عاشور رئيس قسم التمريض.
وثمن أ. أبو شمالة جهود وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة في إدارة مجمع ناصر الطبي في محافظة خان يونس وخدماتها المتميزة وعطاءها المستمر، منوهاً إلى أن امتحانات الثانوية العامة مهمة وطنية تتشارك في إنجازها وزارات الحكومة التعليم والصحة والداخلية.
وأشاد أ. أبو شمالة بحرص إدارة المستشفى على التعاون مع مديرية خان يونس وتوفير الهدوء والأجواء المناسبة للطلبة المرضى المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة.
بدوره أوضح أ. ماضي أن هذا الاجتماع خاص لتنسيق لجنة الثانوية العامة المقرر عقدها للطلبة المرضى في مستشفى ناصر تحسباً لأي طارئ قد يحدث مع الطلبة في الامتحانات هذا وتعقد المديرية في كل عام لجنة في مستشفى ناصر للطلبة المرضى، منوهاً إلى أن رئيس اللجنة سيتوجه للمستشفى قبل بدء الامتحانات بيوم لترتيب اللجنة كما هو معتاد.
ومن ناحيته أبدى د. الفرا استعداد مستشفى ناصر لاستقبال اللجنة والترتيب لها كما هو معتاد في كل عام، وتمنى د. الفرا السلامة والعافية لجميع الطلبة، موضحاً أنه سيكون هناك غرفتان واحدة للطالبات وأخرى للطلاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق