فعاليات المديرية

تعليم خانيونس والتوجيه السياسي يكرمان مديري المدارس الثانوية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي صباح اليوم الخميس الموافق 26/5/2016، مديري المدارس الثانوية في مركز التدريب التربوي، بحضور: د. يونس الأسطل النائب في التشريعي، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، ونخبة من رؤساء الأقسام، واللواء محمود عزام رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظات غزة، والمقدم إسماعيل الأسطل مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بخان يونس، وأ. إياد أبو الكاس نقيب المعلمين بخان يونس، وأ. منار أبو خاطر مدير الدائرة الإدارية بشرق خان يونس، ونخبة من مديري المدارس الثانوية.
وفي كلمته تحدث د. الأسطل عن أهمية العمل الجاد لحماية الجيل من التحديات التي تواجهه في هذا الوقت، مؤكداً أن الصراع بيننا وبين العدو اليوم هو الصراع على الجيل ولكن الله عز وجل أراد أن يقود هذا الجيل انتفاضة واسعة في الضفة الغربية تزعزع أمن إسرائيل.
ومن جانبه شكر اللواء عزام مديرية التربية والتعليم بخان يونس وشرق خان يونس والدعاة ومديرية الأوقاف لجهودهم في إنجاح مهمة هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الهادفة إلى توجيه وارشاد الطلبة وتعبئتهم وحمايتهم من بواعث الانحراف.
ومن ناحيته تحدث أ. أبو شمالة عن أهمية البرامج التي تقدمها الهيئة والتي لها دور تكاملي في صقل الشخصية الأصيلة لأبنائنا في المدارس، متمنياً أن تستمر هذه البرامج التي تعتبر الحصن المنيع لأبنائنا من الهجمة الشرسة التي يمارسها العدو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق