فعاليات المديرية

تعليم خانيونس والإدارة العامة للأنشطة يكرمان الفائزين في مسابقة نشيد فدائي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح الثلاثاء الموافق 3/3/2015, وفداً رفيع المستوى من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة ترأسه أ. هاني الهور مدير الدائرة الثقافية، وكان في استقبالهم أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، هدفت الزيارة إلى تكريم رئيس قسم الانشطة الطلابية بالمديرية وتكريم المدارس الفائزة في مسابقة "نشيد فدائي".
ورحب أ. أبو شمالة بالحضور، وثمن جهود الإدارة العامة للأنشطة الطلابية المبذولة في رعاية الطلبة والاهتمام في تنمية مواهبهم وصقل شخصياتهم، وغرس القيم والسلوكيات الحسنة من خلال تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة.
وخلال اللقاء تم تكريم أ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية.
ومن ثم توجه الوفد إلى تكريم المدارس ورافقه أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. العبادسة، حيث تم تكريم مدرسة ابن خلدون الأساسية "ب" للبنات، ومدرسة عبد العزيز الرنتيسي الأساسية للبنات، ومدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية "أ" للبنين.
وفي كلمته ثمن أ. الهور جهود المدارس المشاركة في المسابقة، وهنأ المدارس الثلاث الفائزة، موضحاً أن هذه المسابقة تهدف إلى غرس حب الوطن في نفوس أبنائنا الطلبة بالإضافة إلى حفظ النشيد الوطني الفلسطيني الذي يمثلنا في الدول الأخرى، ويرمز إلى سيادة الدولة الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق